افلام اون لاين موقع الحل أفلام أون لاين مشاهدة وتحميل مباشرة مترجمة افلام اونلاين

Loading...

افلام مثبتة

فيلم The Nun بجودة BluRay

فيلم The Nun بجودة BluRay

رعب - غموض - اثارة

فيلم Venom بجودة HDRip

فيلم Venom بجودة HDRip

اكشن - رعب - خيال علمي

فيلم العبيط

فيلم العبيط بطولة فريد شوقي ناهد شريف سمير صبري مديحة كامل سهير زكي أبو بكر عزت حسن مصطفى إسكندر منسى سامية شكرى قصة و سيناريو و حوار رشاد حجازي السيد بدير مشاهدة افلام عربية اون لاين إخراج السيد بدير مصيلحى كاتب حسابات فى إحدى الشركات، يراقب ما يحدث من حوله من اختلاسات وسرقات، ولكنه يتبع المثل القائل: أنا لا أرى ولا أسمع ولا أتكلم إلا أن بعض الموظفين المرتشين يعتقدون أنه يخفى وراء شكله الأبله الكثير من الدهاء وأنه يعرف الكثير، وقد صار مصدر خطر بالنسبة لهم


تصنيف
المدة
دقيقة
التقييم
الجودة
تاريخ الاصدار

افلام فريد شوقي, افلام ناهد شريف, افلام سمير صبري, افلام مديحة كامل, افلام سهير زكي, افلام مصرية, افلام دراما

افلام ابيض واسود اون لاين